17 ذو الحجة 1445

رئيس التحرير محمد فرعون

23 يونيو 2024

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :

كيفية تصميم وترميم الحمامات دريم سيرفس

خوارق

ما هو الكلادينج؟ هو صفيحة فولاذية مركبة مصنوعة من الصلب غير القابل للصدأ تجمع الصفيحة الفولاذية Clad بين القوة اللازمة للمادة الإنشائية (المعدن الأساسي) مع مقاومة الحرارة والتآكل (مادة الكسوة). علاوة على ذلك، فإنه يوفر فائدة اقتصادية كبيرة، لأنه يكلف أقل بكثير من لوحة مصنوعة بالكامل من مادة الكسوة. ويتم الضغط حراريا لأنه مقاوم للحرارة والحرائق، ويعمل دهان طبقة Nano على ملء الفراغات الموجودة ليبدو نظيفا بدون أي أتربة وذلك لتوفير ألواح ملساء تماما، ويتكون الكلادينج من سطح مغطى بالألمونيوم المطلي والسطح الخلفي المطلي بالإضافة إلى حشوة من البلاستيك من مادة البولي ايثيلين.

شركة تركيب زجاج سيكوريت بالرياض

كيفية تصميم وترميم الحمامات دريم سيرفس

ابحث عن برك ماء بالقرب من الجدار.هذه هي أبسط طريقة لتعرف بوجود تسرب للمياه في جدرانك. يمكنك التأكد من تسرب المياه في الجدار إذا رأيت سجادة مبللة بشكل واضح أو لاحظت أن الأرضية مبللة دائمًا في منطقة معينة من منزلك.

·

من الأرجح أن ترى أرضيات مبللة بالقرب من الأجهزة الرئيسية التي تستخدم الماء (الغسالة أو غسالة الصحون) أو في الحمام بالقرب من الحوض أو المرحاض أو الدش.

·

ابحث عن تغيير في لون الجدار.إذا تسرب الماء في أحد الجدران، فإن السطح الخارجي للجدار سيتغير لونه عاجلًا أم آجلًا. ابحث عن أجزاء تبدو مغسولة بعض الشيء أو لونها أخف من الأجزاء المحيطة في سطح الجدار، سواء كان جدارًا ورقيًا أو جدارًا فاصلًا أو حتى خشبي.

·

من المحتمل أن يكون شكل المناطق متغيرة اللون غير منتظم.

·

شركة تصليح تسربات المياه بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

1-العزل المائي بأغشية البيتومين

يعتمد على استخدام طبقات رقيقة من البيتومين (أو الأسفلت) كمادة عازلة. يتم تطبيق هذه الأغشية عادة بواسطة التسخين، مما يتيح لها الالتصاق بفعالية إلى الأسطح. تعتبر أغشية البيتومين مقاومة للماء وقوية، مما يجعلها مثالية للعزل المائي في السقوف والأسطح.

2-العزل المائي بالمواد الإسمنتية

يتضمن استخدام مواد إسمنتية مخصصة تُخلط بالماء لتكوين عجينة. يُتم تطبيق هذه العجائن على الأسطح المراد عزلها بسمك معين. بمرور الوقت، تجف هذه العجائن لتشكل طبقة صلبة ومقاومة للماء.

3-العزل بالبلاستيك المعالج حراريًا (PVC)

يعتمد هذا النوع من العزل على استخدام أغشية PVC التي تتميز بخصائص مقاومة للماء والعوامل البيئية. تُطبق هذه الأغشية بواسطة التسخين لتغطية الأسطح بشكل جيد ومحكم. تُستخدم بشكل شائع في العزل المائي للأسطح المسطحة والسقوف.

شركة عزل اسطح بالرياض