11 ربيع أول 1444

رئيس التحرير محمد فرعون

6 أكتوبر 2022

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
الأحجار الكريمة

تعرف على فوائد حجر ”الزركون” العلاجية

حجر زركون
حجر زركون

"الزركون" يعتبر نعمة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في البطن أو أمراض الجهاز التناسلي ، ويساعد في علاج الدوخة ومشاكل العضلات ، ويعزز الذاكرة ، ويمنع نوبات الصداع النصفي والتعب التي تأتي مع الشيخوخة ، ويساعد في شفاء الرئتين والحساسية والربو ومشاكل الجهاز التنفسي بشكل عام .

وهو جيد للسيطرة علي مرض السكري .
ويقال أن حجر الزركون جيد للنساء الحوامل ويمنحهن القوة عند الولادة.
فوائد الزركون في ألوانه المختلفة
-الزركون الأبيض
الزركون الأبيض يجلب السعادة والوئام والحب في العلاقة بين الأشخاص ، وهو بلورة جيدة جدا للحياة الزوجية ، وهو حجر كريم جيد لأولئك الذين يعملون في المهن الإبداعية والترفيهية مثل الموسيقي والتمثيل والعلاقات العامة والفنانين والكتاب ، إنه يجعل مرتديه جذاب ومحبوب من الجماهير .
الزركون الأبيض يزيل الأفكار الشريرة والخوف ويزيد الثقة بالنفس ، ويحمي من الكوابيس ويساعد علي جلب النوم الهادىء .
وله تأثير مباشر علي زيادة الشهية ، وينصح به لأولئك الذين يعانون من فقدان الشهية.
والزركون الأبيض عديم اللون يعزز نظام المناعة .
-الزركون الأحمر
حجر الزركون الأحمر له خصائص علاجية ، فهو يساعد في علاج الإصابات والجروح ، ويخفف من آلام وأجاع الأذن .
-الزركون الأخضر
هذا الحجر يساعد علي جذب الإزدهار المادي ، ويمكن أن يصبح مرتدي هذا الحجر ثرياً وناجحاً ، كما أنه يساعد مرتديه علي الإرتقاء الإجتماعي ، وتعزيز الثقة والعلاقات مع الآخرين .
-الزركون البرتقالي
هذا الحجر مثالي للنساء ، ويساعد الزركون البرتقالي علي تعزيز الجمال والجاذبية ، ويبقي مرتديه في مأمن من الغيرة والعين الشريرة ، ويصبح تأثير الزركون البرتقالي أقوي عندما يتم ارتداؤه مع الذهب .
-الزركون الأصفر الفاتح
هذا النوع من حجر الزركون مفيد في تعزيز الحكمة والمعرفة ، وارتداؤه يساعد علي النوم العميق ، ويصبح مرتديه قادرا علي جذب حبيبه .
-الزركون الأزرق
الزركون الأزرق يساعد في ثبات وقوة العقل ، واستقرار العواطف والتحكم فيها ، ويحفظ مرتديه من المشاكل الإجتماعية .
-الزركون البنفسجي
هذا النوع من حجر الزركون مفيد لأولئك الذين يتطلعون إلي أن يصبحوا أثرياء ، فالزركون البنفسجي يجذب الثروات ، ويساعد مرتديه علي تحقيق الإزدهار المالي والأرباح ، لذلك فهو مناسب جدا لأولئك الذين يديرون أعمالهم الخاصة .
الزركون الأسود
لأن هذا الحجر مشهور بالمزايا ، فإن عشاق الأحجار الكريمة لديهم فضول للحصول علي فوائده العلاجية والروحانية ، والزركون الاسود يساعد علي الصفاء النفسي والتأمل ، وهو يحسن الدورة الدموية ، ولذلك فإنه يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، وهو يساعد علي زيادة القوة الذهنية ، ويجلب المزيد من الشعور الإيجابي، وهو مناسب لأولئك الذين يرغبون في الحصول علي حالة روحية أفضل ، وهو جيد للتحكم في انفعالاتك ، ويجعل نومك أفضل ، حيث يزيد من الاسترخاء ويبعدك عن الأرق ، ويعتقد كثير من الناس أنه يخفف التوتر العضلي حيث أنه يساعد علي إرخاء العضلات .

حجر الزركون فوائد الزركون العلاج بالاحجار الكريمة