13 شوال 1445

رئيس التحرير محمد فرعون

21 أبريل 2024

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :

لماذا تعتبر شركة Exness من أفضل شركات التداول في دبي؟

خوارق

لماذا تعتبر شركة Exness من أفضل شركات التداول في دبي؟ يعتبر من الأسئلة التي تم طرحها بكثرة في الفترة الأخيرة، حيث تعتبر شركة Exness من أكثر الشركات العالمية التي تحمل التراخيص من العديد من الجهات من الدرجة الأولى لذا فإن تلك الشركة حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية.

لماذا تعتبر شركة Exness من أفضل شركات التداول في دبي؟

في البداية لابد من التعرف على ما هي شركة Exness حيث أنها أحدى الشركات المتخصصة في الوساطة المالية وأيضاً التداول من خلال الإنترنت.

وهي التي تحظى بخبرة كبيرة في هذا المجال وذلك لأنها تمتد إلي أكثر من إثني عشر عام، كما أنها عبارة عن منظمة معتمدة من خلال العديد من الجهات الرقابية في كل الأسواق المالية.

بما في ذلك هيئة السلوك المالي في بريطانيا، وهو الذي يعد من أقوي التراخيص والاعتمادات داخل الم الفوركس.

تمتلك الشركة العديد من التراخيص التي قد ساعدت الشركة في النمو بطريقة سريعة واليوم هي تعتبر من أكثر المنصات التي تحتوي على العديد من المتداولين الجدد في كل شهر.

مقر شركة Exness

المقر الخاصة بشركة Exness يتواجد داخل قبرص، كما أن لديها مقر ضخم وكبير جداً، يمكنك القيام بزيارة مقر تلك الشركة في أي وقت.

هل شركة Exness موثوق بها

نحن نعمل على إعطاء ثقة الموثوقية بصورة كاملة من خلال وسيط التداول، أو عن طريق منصة Exness لذا تم العمل على تشريح الشركة بأنها من أفضل الشركات على مدار كل السنوات الأخيرة، كما أنه لم يوجد لدينا أي شكوى واحدة منها.

ومن جانب أخرى تعتبر شركة Exness من أفضل شركات التداول في دبي لأنها تحمل العديد من التراخيص من الكثير من الجهات، وهو ما جعلها تحصل على ذلك اللقب بمنتهى الجدارة.

هل شركة Exness موثوق بها

لابد من أن تتأكد من أنك تقوم بالتداول في شركة Exness الأصلية وليس في أي موقع آخر، حيث يوجد الكثير من المواقع التي تعمل على نسخ مواقع أخرى تكون شهيرة وموثوق بها من أجل الأحتلال على العملاء.

وبناء عليه فإن شركة Exness من أفضل شركات التداول في دبي التي تكون أصلية وليس الموقع المستنسخ أو ما يكون شبه للموقع الأصلي ولكنه مزور.

هل توفير شركة Exness تداول لحساب إسلامي

تعمل شركة Exness من أفضل شركات التداول في دبي على القيام بتوفير الحساب الإسلامي بطريقة تلقائية.

وذلك في حالة ما قد قمت بفتح حساب مع شركة اكسنس من خلال أي دولة عربية، كما أن حسابك سوف يكون خالي من أي من العمولات الربوية أو عمولة التبييت بطريقة تلقائية.

يمكنك القيام بالتأكد من تلك النقاط عن طريق العمل على فحص نوع الحساب بواسطة خطة العملاء لدى شركة Exness التى تعد من أفضل شركات التداول في دبي.

هل توفر شركة Exness بونص ترحيبي عند التسجيل

نعم توفير شركة Exness من أفضل شركات التداول في دبي بونص ترحيبي في أي وقت، حيث يوجد العديد من الأنواع الأخري من البونص التي تقوم الشركة بتوفيره.

ولكن كل ذلك يكون مرتبط بكل من الشروط والأحكام التي تكون خاصة بالشركة، كما أنه ليس في جميع أوقات السنة تعمل الشركة على توفير البونص لذا يكون من الأفضل دائماً العمل على فحص ذلك عن طريق فريق عمل شركة Exness التي تدور حول البونس المتاحة.

ما هي الأصول المتوفرة في منصة اكسنس

تعمل شركة Exness من أفضل شركات التداول في دبي على توفير لكل العملاء فرصة الوصول إلى أكبر الأسواق العالمية من خلال منصاتها.

ومن ثم الاستثمار في تداول باقة من أهم الأصول المالية التي تكون أكثر رواجاً في العالم، والتي تنتمي إلى العديد من الفئات ومنها:

  • تجارة الفوركس

  • و تداول الأسهم

  • أيضاً تداول الذهب

  • يوجد تداول النفط

  • تداول العملات الرقمية

افضل شركات التداول في الامارات

توجد العديد من الشركات التي تعتبر من افضل شركات التداول في الامارات، ومن أهمها التالي:

شركة أفاتريد

وهي من الشركات المرخصة والمعتمدة من خلال BVI وADGM والتي تعمل على توفير رافعة مالية من 1 حتى 500، إلى جانب أن الحد الأدني من الإيداع مبلغ يكون حوالي 100 دولار.

شركة اكسنس

هي عبارة عن شركة معتمدة والموثوقة وشهيرة من خلال FSCA ،CBCS، وهي التي تمتلك سمعة كبيرة في وساطة التداول العالمية وأيضاً تمتاز بمعدل السبريد المنخفض وأيضاً تمتلك سمعة كبيرة في وساطة التداول العالمية.

كما انها تمتاز بمعدل السبريد المنخفض وأيضاً رافعة مالية من 1: 100 إلى جانب تواجد حد أدني من التكلفة من أجل فتح الحساب بمبلغ حوالي 100 دولار.

هل تعتبر شركة Exness من الشركات النصابة

لا يمكنك القيام بالاعتبار أن شركة Exness من ضمن الشركات النصابة، حيث أن تلك الشركة هي مرخصة من خلال ال

جهات الرقابية القوية والتي منها FCA في بريطانيا وأيضاً ترخيص CySEC القبرصي معاً.

من المستحيل القول أن تلك الشركة من الشركات النصابة حتى وإن كان يوجد نزاعات ومشاكل مع تلك المنصة، حيث يمكنك العمل على التواصل مع فريق العمل الخاص بموقع الثقة من أجل مساعدتكم في حل النزاع.

فئات الأصول المتاحة من أجل التداول

تعمل شركة Exness من أفضل شركات التداول في دبي على توفير فرصة من أجل الوصول إلى كبرى الأسواق المالية من خلال منصاتها، ومن ثم القيام بالاستثمار في التداول من خلال أهم الأصول المالية والتي تعتبر هي الأكثر رواجا على مستوى العالم، وهي التي تنتمي إلى كل الفئات التالية:

  • تجارة الفوركس

  • تداول الأسهم

  • تداول الذهب

  • تداول النفط

  • تداول العملات الرقمية

هل تقوم شركة Exness بتوفير رافعة مالية

الأجابة هنا نعم حيث تعمل شركة Exness على توفير لكل عملائها روافع مالية.

في حالة ما كنا نرغب في العمل على تقييم شركة Exness بصورة دقيقة، فلابد من توضيح أنها لا تقوم بالاعتماد على الرافعة المالية المرنة.

أي أنها تترك للمتداول كل الحرية في التحكم في مقدار الرافعة التي تم العمل على تداولها عن طريقها.

بهذا تكون له سلطة كبيرة ومطلقة في عملية إدارة المخاطر وأيضاً التحكم في كل معدلات الربح المحتملة.

يضاف إلى كل ما سبق أن شركة Exness تتيح لك الرافعة المالية بذات خاصية على كل انواع الحسابات الخاصة بالتداول.

كما أنها توفرها بنسبة بالغة الارتفاع وهي التي يمكن أن تصل من 1: 2000 مما يتيح لكل العملاء فرصة مضاعفة وأيضاً احجام أرباحهم المحتملة وأيضاً الوصول بها إلى مستويات غير معتادة.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول لماذا تعتبر شركة Exness من أفضل شركات التداول في دبي؟ وكل النقاط الهامة التي تدور من حولها والتي منها أصول الشركة وهل هي شركة موثوق بها أم لا وهل يوجد بها حساب تداول إسلامي وهل تقوم بتوفير رافعة مالية للعملاء، وأهم شركات التداول في دبي.