17 جمادى أول 1444

رئيس التحرير محمد فرعون

10 ديسمبر 2022

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
أخبار متنوعة

إستغاثه من ركاب البزنس والإيكونومي إلى ”مصر للطيران”.. المرحاض المميز للطاقم فقط

مصر للطيران
مصر للطيران

تعمل شركة مصر للطيران، منذ سنوات على تطوير أدائها بالتعاقد مع طائرات حديثة لمنافسة الشركات في المنطقة، كونها الرائدة بالشرق الأوسط، ورغم القفزة التي شهدتها الفترة الماضية، ولكن أحيانًا قد تصدر بعض التصرفات الفردية التي تسيئ إلى الشركة وتضر بسمعتها.

مؤخراً شكا بعض ركاب "البيزنس" و"الإيكونومي" خط القاهرة واشنطن "ذهاب وعودة" من تصرف غريب حدث من طاقم رحلة يوم ٧ يونيو ٢٠٢٢ الساعه ١٢ظهرًا على متن هذه الشركة التي يكن لها المصريون كل الأحترام والتقدير.

وحدث أيضًا فى أكثر من رحلة أبرزها، الرحلة العائدة من القاهرة إلى واشنطن يومي ٢٠، ٢٢ يونيو، ورحلة ١٩ يوليو و أيضاً رحلة ١٢ يناير .

ووفقًا لما رواه اللواء محمد إبراهيم الملحق العسكري بسفارة اليمن في واشنطن بأمريكا، عن هذه الرحلة التي أقلعت من واشنطن يوم ٧ يونيو ٢٠٢٢ الساعه ١٢ظهرًا، كان ينبغي عدم منع استخدام المرحاض المميز إلا لطاقم الرحلة فقط، مشيرًا إلى أن هذا لا يتماشى مع قيم ومبادئ هذه الشركة المصرية الوطنية العملاقة.

اقرأ أيضاً

    وقال: إنه نظراً لتواجد أشخاص كبار في السن وأصحاب أمراض مثل مرضى السكر فأنهم قد يحتاجوا إلى قضاء حاجتهم وقت شعورهم بذلك، ويحجزون على أساسها فئات أعلى، لكنهم فوجئوا بتوجيهم
    إلى دخول مراحيض الدرجات الأقل من المراحيض المخصصة لهم.


    وأوضح محمد إبراهيم ، أن ركاب خط «القاهرة واشنطن» ذهاباً وعودة، أشادوا بالشركة ومعاملة موظفيها الراقية، ولكنهم يطالبون بسرعة النظر في هذا الأمر، وأن يكون المرحاض المخصص لهم، لا يستخدمه سواهم فقط ولا يتم غلقه ويستخدمه طاقم الطائرة فقط.

    ولفت إلى أن ركاب "مصر للطيران" نوهوا إلي العديد من الخدمات الجيدة التي تقدمها الشركة خلال رحلاتهم، وأنها تعد من أفضل الشركات خلال السفر من دولة إلى أخرى، ولكن يطالبون بسرعة النظر في هذا الأمر فقط خاصة أنه يعد من الحالات الفردية وتصرفات لأشخاص ربما لا يدركون آثر ما أقبلوا عليه تجاه فئة تفضل "مصر للطيران" وطاقمها رفيقًا في السفر عبر العالم.

    cfcaf8038b5f.jpg
    مصر للطيران شكاوى المسافرين الطيران البزنس

    استطلاع الرأي