9 محرّم 1446

رئيس التحرير محمد فرعون

16 يوليو 2024

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
حظك اليوم

”برج الثور”..حاول أن تأخذ قسط من الراحة

برج الثور
برج الثور

"برج الثور" يتميز أصحاب برج الثور بعشقهم العمل والحماس والنظرة المبعدة الصائبة، كما أنهم يتميزوا بالصبر ولا يعرفوا اليأس، بالإضافة إلى أنهم أشخاص لبقين وهادئين الطباع، يحبون الحب لذاته ويعشقون الحياة، ومن مشاهير برج الثور "جانيت جاكسون".

حظك اليوم برج الثور من الناحيه المهنيه: تشعر بنقلة نوعية فى عملك بعد اجتهاد سنوات احرص على عدم ضياع هذه الفرصة، وإذا واجهتك بعض المشاكل فاعلم أنها بسبب التشتت وعدم التركيز، الهدوء والتفكير بحكمة ترجعك إلى طريق الصواب. حظك اليوم برج الثور من الناحيه العاطفيه: تلاحظ هذه الفترة أن الحبيب يبتعد عنك ويبدأ فى إهمالك، ولم يعاملك المعاملة التي تعودت عليها منه منذ بداية العلاقة، حاول أن تواجهه بهذا الشعور ولاحظ ردة فعله تجاه كلامك، الوقوف على الحقيقة حتى لو كانت مؤلمة أفضل بكثير .

حظك اليوم برج الثور من الناحيه الصحيه: يمكن أن تشعر ببعض من الإرهاق والآلام بسبب العمل الزائد لفترات طويلة، الإجازة سترجع الحيوية والنشاط، حاول أن تأخذ قسط من الراحة ولا تؤجلها الفترة القادمة ستجد الأمور تحتاج منك إلى تركيز شديد. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة: بعض التغيرات السعيدة في محيط العمل ستحدث لك في حياتك خلال الأيام المقبلة، بالرغم أن الحياة العاطفية والاجتماعية سيكون بها بعض المضايقات إلا أنك ستتغلب عليها في القريب العاجل.

برج الثور حظك اليوم