11 ربيع أول 1444

رئيس التحرير محمد فرعون

6 أكتوبر 2022

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
نجوم الفن

ختام فعاليات ”ملتقى أولادنا ”بالبيت الروسى

توزيع جوائز فى ختام ملتقى أولادنا
توزيع جوائز فى ختام ملتقى أولادنا

أُختتمت أمس فعاليات الدورة السادسة من "ملتقى أولادنا" لذوي القدرات الخاصة بدار الاوبرا المصرية تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. حيث أفتتحت الإحتفالية سهير عبد القادر مؤسس ،ورئيس الملتقى بكلمة شكر لجميع الوزارات الداعمة للملتقى ،وللجنة المنظمة و أكدت عبد القادر أكثر من مرة أنه لولاهم ما نجح الملتقى، كما قدمت رئيسة الملتقى الشكر للجان التحكيم التي عملت بروح من الحب والإيجابية ,

وقالت: نحن سعداء بالتجربة المصرية الفريدة علي مستوي العالم بتقديم الدمج الدولي بين الأطفال ذوي القدرات الخاصة لأول مره.
وأكد الدكتور / أشرف رضا نائب رئيس الملتقى أن هذا العام تميز بالعديد من الورش والإقبال الكبير من الأطفال، على الجانب الآخر شارك أعضاء لجان التحكيم في الإعلان، وتوزيع الجوائز.
وشارك مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر في الاحتفالية التي أُقيمت بالمسرح الصغير بالإعلان عن الجوائز، وتوزيعها مؤكدا أن التجربة مؤثرة وأكثر من رائعة، حيث تعاملت مع الأطفال ذوي القدرات الخاصة، وتعرفت على امكانياتهم المذهلة , ووجه جاتين الشكر للمدربين الذين بذلوا الجهد دون توقف مع الاطفال حتى يصلوا الى هذا التركيز.
وفي اطار برنامج الختام شاركت الفرق الفنية من فلسطين , بيلاروس , والهند , جنوب افريقيا , كينيا , الكونغو , زيمبابوي , ليبيا , الاردن , الامارات بالاضافة الي مصر في الاحتفال الذي جاء مبهرا ومتنوعا.
وفي الختام قدمت اللجنة المنظمة مفاجأة بتكريم سهير عبدالقادر مؤسسة ورئيس الملتقي بلوحة شارك في صنعها الأطفال ذوي القدرات الخاصة وأعضاء اللجنة المنظمة , ليسدل الستار علي الدورة السادسة في ظل وداع مؤثر للأطفال ذوي القدرات الخاصة من مصر، والدول المشاركة علي امل اللقاء في الدورة السابعة العام القادم .

3000a3fb6c9e.jpg
ختام ملتقى اولادنا للقدرات الخاصة دار الأوبرا المصرية البيت الروسى سهير عبد القادر مؤسس ورئيس الملتقى