17 جمادى أول 1444

رئيس التحرير محمد فرعون

10 ديسمبر 2022

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
نجوم الفن

سلوى هلال تنشر صورة مع محمد نور والأخير يرد

سلوي هلال
سلوي هلال


نشرت الكاتبة والشاعره والملحنه سلوى هلال، صورة لها مع النجم محمد نور، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك أثناء حضورها حفل النجم مصطفى قمر، بالكافيه والمطعم الخاص به.


وعلقت سلوى، على الصوره قائلة، :"مع النجم الجميل الخلوق جدااا اخويا وصديقي محمد نور ( ميدو ) تحياتي ليك يا ميدو"، ومن جهته حرص على توجيه الشكر إليها عبر تعليق له على المنشور.


وأشاد سلوى، أيضًا بالحفل وتنظيمه، كما قابلت في الحفل الفنان إدوارد، والنجم محمد نور، وحرصت على التقاط الصور التذكارية معهم.

ونشرت سلوى، صورة تجمعها بالنجم مصطفى قمر وعلقت عليها قائلة،:"من حضوري حفلة الليله للنجم الكبير الجميل مصطفى قمر، شكرًا مطعم وكافيه كلاسيك روك Classic Rock فرع الشيخ زايد بمدينة ٦ اكتوبر وشكرًا للفنان الجميل مصطفى قمر صاحب مطعم وكافيه كلاسيك روك على حسن الاستقبال والضيافه الكريمه والجميله دي وعلى الحفله الأكثر من رائعه دي شكرًا للفنان الجميل مصطفى قمر، على الحفله الحلوه دي اد ايه انبسطت واستمتعت بالليله دي جدا الحمد لله وكانت مليانه مفاجآت حلوه جدا تحياتي لذوقكوا ولترحيبكوا ولتقديركوا الكريم لي في كافيه ومطعم النجم الكبير الجميل مصطفى قمر، كلاسيك روك دومت مبدع وذوق وخلوق ومتواضع".


وأضافت في منشور آخر، :"
شكرا جزيلًا للفنان الجميل الكبير مصطفى قمر ولمطعمه والكافيه الخاص بيه على حسن الاستقبال والضيافه وعلى كلامهم الجميل الي في البوست دا على صفحتهم انا الي اتشرفت بيكوا اكتر وعجبني الاكل والمكان وطبعا الحفله كانت اكثر من رائعه تحياتي للنجم الكبير مصطفى قمر ولكل القائمين على المطعم الاكثر من رائع دا واكيد يشرفني اتواجد علطول فيه".

وحرصت اداره المطعم، على توجيه الشكر لها قائلة، :" شرفتينا يا فندم كنا سعداء بوحودك".

2562742dcfee5ef2645358b06f49ce06.jpg
96c196596911a7e351a3912f0e6601b9.jpg
سلوى هلال محمد نور

استطلاع الرأي