11 ربيع أول 1444

رئيس التحرير محمد فرعون

6 أكتوبر 2022

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
أخبار متنوعة

”د. الساداتي” حصولنا على شهادة الايزو 9001 للجودة نتيجة التطوير المستمر

خوارق

أعلنت صيدليات العزبي، عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية لعملائها ، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بمرور 47 عام على افتتاح أول فروعها في السوق المحلي، خلال شهر يوليو الجاري ، حيث سيتم تقديم كل يوم عيدية شاركنا تكسب للعملاء في جميع الفروع.

وقال الدكتور أحمد العزبى، رئيس مجلس إدارة صيدليات العزبى، «عملت منذ اليوم الأول لافتتاح صيدليات «العزبى» عام 1975 على وضع مجموعة من القيم والمبادئ التى تأسس عليها هذا الصرح، حتى نجحنا فى الوصول لأكثر من 200 فرع على مستوى الجمهورية، ومن أهمها الإيمان بدور مهنة الصيدلة الحيوى للصيدلية فى النظام الصحى لأى أمة، وكذلك الالتزام بتقديم مجموعة من الخدمات الشاملة وغير المسبوقة بالسوق المصرى، فدور الصيدلى أكبر من مجرد صرف الأدوية».

وأضاف العزبي، أن تخريج دفعات صيادلة استشاريين جديدة وإفتتاح أكبر كول سنتر للصيدليات في منطقة الشرق الأوسط وإطلاق تطبيق إلكتروني جديد بجانب الحصول على شهادة الأيزو 9001:2015 ، يعتبر تتويجًا لجهود استمرت لمدة 47 عامًا من الجهد لتقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن المصري مشددًا على أننا نعمل وفق المعايير العالمية للجودة.

وقالت الدكتورة يمنى العزبي، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أنه من المقرر أن تستمر العروض حتي نهاية شهر يوليو الجاري، وذلك في إطار حرص الشركة الدائم على تزويد عملائها في الفروع ومستخدمي تطبيق صيدليات العزبي الجديد، بمجموعة من العروض والحملات، رغبةً منها في الحفاظ على تميزها وريادتها في قطاع الصيدلة والرعاية الصحية .

اقرأ أيضاً

وأضافت د.يمنى، أن عملاء صيدليات العزبي يأتون علي رأس أولوياتنا ونعتز بمشاركتهم جميع لحظاتهم وأفراحهم وأعيادهم، ومن هذا المنطلق فقد نظمنا مجموعة من العروض الخاصة من أجل مشاركة عملائنا في مصر إحتفالنا بالعيد الــ 47 لصيدليات العزبي .

وأوضحت د.يمنى، أن أهداف الشركة خلال عام 2022 تتضمن تكريم الموظفين علاوه على مساعدة أكبر للجمهور وتقديم خدمات أفضل لهم ، حيث تحرص الشركة دائما علي تكريم موظفينا شركاء النجاح في هذا الصرح العظيم ومكملين بيكم لتحقيق التواصل الدائم مع العملاء وتقديم أفضل خدمة على مستوى المحافظات” .

وتابعت د.يمنى، أن الشركة تعهدت بمساعدة موظفيها على تحقيق طموحاتهم من خلال تمكينهم من الحصول على التدريبات اللازمة لتنمية قدراتهم ، حيث يتم تدريب أكثر من 3000 موظف سنوياً على البرامج التدريبية المتنوعة التي يتم تحديثها بشكل دورى و المقدمة من خلال أكاديمية التدريب بالعزبي وهي ليست برامج تدريبية فقط عن المعلومات الطبية الخاصة بالصيدلة المجتمعية والتي تشمل كل ما يخص الادوية ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة والتركيبات والمستلزمات الطبية بل هناك برامج أيضاً لتنمية المهارات مثل مهارات التواصل والقيادة.

من جانبه، قال الدكتور أحمد الساداتى، نائب المدير التنفيذي لصيدليات العزبى ، إننا نسعى بكل طاقتنا للتطوير المستمر ومواكبة كل جديد وذلك لتقديم أفضل مستوى من الخدمة يليق بالمواطن المصرى، ولذلك حصلنا على شهادة الأيزو 9001:2015 خلال سبتمبر 2019 وهذا يعد تتويجًا لجهود استمرت لمدة 47 عامًا من الجهد لتقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن والمريض المصري .

وأضاف د.الساداتي، أننا في صيدليات العزبي دائمآ في خدمة المواطن، حيث افتتحنا مقر أكبر كول سنتر للصيدليات في منطقة الشرق الأوسط خلال يونيو 2020 لخدمة نحو ٤ مليون عميل سنويا، بواقع ٣٦٠ ألف عميل شهريا ، وذلك بهدف التواصل الدائم مع عملائها، وضمان تقديم أفضل خدمة لهم في كافة أنحاء الجمهورية.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أننا نؤمن بضرورة مواكبة العصر وأهمية التطور التكنولوجي الحالي، لذلك أطلقنا تطبيق إلكتروني جديد، ويعرض خلال هذا التطبيق الآف الاصناف من الادولية والمكملات الغذائية ومنتجات العناية ومستحضرات التجميل لتقديم خدمة أفضل للعملاء.

العزبي صيدليات العزبي دكتور أحمد الساداتي خوارق