20 محرّم 1444

رئيس التحرير محمد فرعون

17 أغسطس 2022

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
نجوم الفن

غادة إبراهيم تستأنف ”تعالى بالحب”

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم


تستأنف الفنانة غادة إبراهيم بروفات مسرحيتها الجديدة "تعالى بالحب" وكانت غادة قد تعاقدت على المسرحية أوائل شهر مايو الماضى، وبدأت بروفات ترابيزة مع فنانى العمل والمخرج والمؤلف .. وبعد إكتمال باقي فنانى العمل إنتقلت البروفات على مسرح ريفولى بوسط البلد، ومن المقرر بدء عرضها في موسم الصيف على مسرح جلال الشرقاوى أوائل شهر أغسطس القادم.
مسرحية "تعالى بالحب" تأليف مودى الشاعرى، وإخراج أحمد كامل، وتحمل الطابع الإستعراضى الغنائى، وبطولة كل من الفنانة غادة إبراهيم، والمطرب حمدى بتشان ، والمطربة ليلة عامر، ومودى الشاعرى، ونيفين الكردى، والطفلة حلا الحلوجى، ومجموعة من نجوم الشباب، كما تضم المسرحية إثنان من أصحاب الهمم ذوى القدرات الخاصة.. الموهوب محمود أنور الذى يغنى ويعزف العود، والموهوبة أمل أبو الفتوح بطلة مصر والعرب في الكاراتيه ٢٠١٨.
تدور أحداث المسرحية في إطار استعراضى غنائي كوميدى، وتناقش عدة محاور منها مأساة الأهالى في الدروس الخصوصية ،وعدم ذهاب الأبناء لهذه الدروس والجلوس على المقاهى، وظاهرة التدخين منذ الصغر، وظاهرة أطفال الشوارع، وغيرها من المشكلات الرئيسية في الحياة.
تجسد الفنانة غادة شخصية "ليلة" المستهترة الفاشلة في دراستها الجامعية وفي الحياة بشكل عام ،وتقع "ليلة" في حب المطرب "مدحت" الذى يجسد دوره المطرب بتشان، وتحدث مواقف بينهما نشاهدها في أحداث العمل إلى أن يحدث في حياتها ما يغير أحوالها للأفضل بعد أن تقابل الحب الحقيقي، وبعد تعاملها مع أصحاب الهمم والتصميم للتغيير وأنه لا يوجد في الحياة معنى للمستحيل.
يشارك بالغناء في العرض غادة إبراهيم بأغنية "من الأخر"
كلمات وألحان مودي الشاعري
توزيع موسيقي أحمد منير
وتكون مقدمة العرض
أغنية" أنا مصر"غناءحميد الشاعري، وعلاء عبد الخالق
ومصطفي شوقي،وأغنية نهاية العرض بعنوان " إضحك إنت" غناءحميد الشاعري والمجموعة.

الفنانة غادة إبراهيم مسرحية تعالى بالحب المطرب حمدى بتشان حميد الشاعري