20 محرّم 1444

رئيس التحرير محمد فرعون

17 أغسطس 2022

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
أخبار متنوعة

عبر صفحتها على الفيس بوك

المذيعة امانى الصباح:أنتظر رد رئيس الوزارء على تلك الواقعة

امانى الصباح
امانى الصباح

اعربت المذيعة امانى الصباح باذاعة وسط الدلتا على صفحة التواصل الاجتماعي الفيسبوك والتى تعرضت للضرب والسحل على يد زميل لها يوم الأحد الماضي عن شكرها لكل من ساندها وزملاء المهنة الشرفاءلما قدموه لها من دعم فى هذا الموقف العصيب حيث قالت عبر الصفحة:
لقد استقويت بعد الله بكم، وبحق تناسيت تماما اننى وحيدة في الدنيا، وواجهت بدعمكم كل ماقام به المدعو هانى عماشة للأسف زميلى، وللاسف مذيع هواء وبكل أسف مدير ادارة التنفيذ بالإذاعة حيث قام بالاعتداء على بشكل بشع
ومارس كل انواع الترويع، والبلطجه، واستعراض القوه داخل مقر عملى الإذاعة، وتركه استوديو الهواء للاعتداء على، وانا استعد لاستلام فترة الهواء منه فى وجود القائم بأعمال المدير الزميل ياسر غياتى مستقويا بقيادات..
اما بالتشجيع او بالصمت
دمتم لى جميعا واعزكم الله اصدقاء واحبه.
ولكن..أستاذ محمد نوار رئيس الإذاعة المصريه أين أنت!
أرسلت لكم فيديو الواقعه وتفاصيلها من يوم الاحد الماضى، وما فيها من وحشيه وهمجيه من المدعو عماشه الذى تعدى على فى وجود ياسر غياتى فى استوديو الهواء وترك شفته وخرج ليستكمل الاعتداء فى منطقة الاستديوهات قبل خروجى على الهواء مباشرة ،وانا اتسلم منه الشفت مستخدما كل انواع الترويع والبلطجه والعنف واستعراض القوه بشكل وحشى بشع،ولم يتحرك لك ساكنا من يوم الأحد إلى الان! أين انت من كل هذا!ولماذا هذا الصمت الرهيب!
وأين هيبة الإذاعة المصريه فى وجودك يا رئيس قطاع الإذاعة ألم يحرك فيك هذا ساكنا، ولماذا لم تتخذ اى إجراء تجاه هذا الشخص، وكيف تأتمنه الى الآن على أستوديو الهواء! بل انه إلى الآن يمارس المريسه علينا، ويرسل تعليمات سيادته على الواتس وكانه لم يفعل شيئا على الإطلاق، وكأنما تم التصفيق له من قبل القيادات!
أى أستوديو هواء الذى يعمل به هذا الشخص الذى يبدو عليه علامات الإضطراب النفسى،
وأين تحليل المخدرات الذى أوصى به السيد رئيس الجمهوريه!
وإذا كان سليما سويا واشك طبعا
أين الثبات الانفعالى وضبط النفس الذى يجب ان يكونا أولى صفات مذيع الهواء.
الى الآن مائة علامة استفهام؟
السيده رئيس شبكة الاذاعات الاقليميه الاستاذه/ هيكل
أين أنت!هل انت موجوده بالفعل معنا تراسى الشبكه الإقليمية الذى كان يرأسها الإعلامى العظيم فهمى عمر.
هل طلبت تقرير من الزميل القائم بعمل مدير بما حدث.. أم انك سعيده بما حدث لانك تضطهدينى وتصفى معى حساب تسببى فى إقصاء صديقتك وزميلتك فى كلية الاعلام من منصب مديرة الاذاعه السابقه .
أ د صفاء مرعى مقرر المجلس القومى للمراه بالغربيه
أين أنت من هذه الواقعه، ولماذا لا تردى على أرقام غريبه، وانت فى هذا المنصب فانا اعلاميه ولا أستطيع مقابلتك، ولا تردى على تليفونات فما حال بائعة الخضار فى السوق التى تتعرض للعنف والاضطهاد!وعندما احتاج سعادتك أذهب لمستشفى السلام فى طنطا ويكون الرد بأن عندها حالة ولاده!
لماذا تمسكك بالمنصب طالما ليس لديك الوقت، ولا الرغبه فى العمل العام ،ومساعدة المرأه،
وما هو دور المجلس القومى للمراة، ولماذا يسعون إليه، هل هو وجاهه وبرستيج بخلاف المقابل الذى تتقاضوه من الضرائب التى تدفعها المرأه،
د مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمراه.. كيف حالك وحال المرأه فى مصر ..وأين ما أوصى به السيد الرئيس للرجل " عندما تتحدث مع المرأه تضع يدك خلف ظهرك".
قائلة "انا كان فاضل يفتح على مطوه فى الإذاعة، والأستاذ نوار ساكت منتظر لما يقتلنى "

"ايدى كوهين" كاتب تويته اليوم يستنكر فيها ما حدث لى وكاتب موظف يضرب ويسب زميلته فى العمل.
عيب عيب عيب
يا أستاذ نوار يا رئيس الإذاعة المصريه انا صعبت على ايدى كوهين.
يا استاذه هيكل يا رئيس شبكة الإذاعات الاقليميه عايزين نشعر بوجودك مره فى حياتناونشوفك بتقفى بجانب الحق ولا تصفى حسابات ده كرسى الاستاذ فهمى عمر وإذا كان الإعتداء على لا يهم الأستاذ نوار، والاستاذه هيكل الم يتحرك لكما ساكنا استنفارا لهيبه الدوله وهيبة الإعلام المصرى فى الاعتداء على مذيعة فى مقر عملها..أنها الإذاعة المصريه يا ساده لو تعلمون رمز العراقة والحضارة والشموخ.
واحيطكم علما بأننى ارسلت الواقعه بكل تفاصيلها بالفيديو البشع الى السيد رئيس الوزراء وانتظر رده.

المذيعة امانى الصباح مدير إدارة التنفيذ إذاعة وسط الدلتا محمد نوار رئيس الإذاعة د.مايا مرسى