22 شوال 1443

رئيس التحرير محمد فرعون

23 مايو 2022

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
نجوم الفن

مايسة برهام: لم أتوقع نجاح أولى تجاربي التليفزيونية.. ومشاركتي في ”فاتن أمل حربي” نقلة في حياتي الفنية

مايسة برهام
مايسة برهام

فنانة شابة تتمتع بكريزما خاصة تجعلها مميزة ومختلفة تعد بممثلة مهمة في المستقبل أنها الفنانة مايسة برهام التي حققت نجاحا كبيرا بأدائها التمثيلي وأثر مميز في مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض في دراما رمضان 2022، لذلك كان حوارنا التالي مع الممثلة الصاعدة، وإلى نص الحوار.

في البداية، حدثينا عن ردود أفعال الجمهور بعد عرض مسلسل "فاتن أمل حربي" ؟

الحمد الله ردود أفعال الجمهور كانت إيجابية بعد عرض أولى حلقات مسلسل "فاتن أمل حربي" خصوصا أن العمل يضم كوكبة متميزة من النجوم منهم نيللي كريم وشريف سلامة ومحمد الشرنوبي وهالة صدقي وخالد سرحان، وإخراج محمد جمال العدل.

كيف استقبلتي ردود الأفعال حول شخصية "شاهندة" ؟

في البداية شعرت بالقلق من ردود أفعال الجمهور حول دور "شاهندة" خصوصا أنها أولى تجاربي التمثيلية على الشاشه التليفزيونية، ولكن الحمد الله بعد عرض العمل لم أتوقع ردود الأفعال القوية عن شخصيتي وتفاعل نشطاء السويشال ميديا مع شاهندة.

ما الأسباب الرئيسية وراء حماسك لتجسيد شخصية "شاهندة" ؟
العديد من المميزات كانت وراء مشاركتي في العمل وتجسيد شخصية "شاهندة" أبرزها لأنها مختلفة وبعيدة تماما عن شخصيتي الحقيقية، بالإضافة إلى أن العمل بطولة النجمة المميزة نيللي كريم، ومن إنتاج العدل جروب، وإخراج محمد العدل، لذلك مشاركتي بالعمل فرصة كبيرة في مشواري الفني.

هل واجهتي صعوبات في شخصية "شاهندة" ؟

واجهت بعض الصعوبات أثناء التحضير لدور "شاهندة" مثل اختلاف الطقوس الدينية فهي فتاة مسيحية، بالإضافة إلى أنها شخصية بعيدة تماما عن شخصيتي الحقيقية ولكن الحمد الله شاهدت ردود الأفعال الايجابية داخل اللوكيشن وقبل عرضها على الجمهور.

من هم الفنانين التي تتمنى الوقوف أمامهم خلال الفترة المقبلة؟

أتمنى التعاون والوقوف أمام العديد من النجوم على رأسهم الفنان الكبير يحيي الفخراني والنجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

ما هي المسلسلات التي نالت إعجابك في دراما رمضان؟

العديد من المسلسلات نالت إعجابي بعد عرضها في دراما رمضان أبرزها مسلسل "المشوار " بطولة النجم محمد رمضان، ومسلسل "الكبير أوي 6" بطولة النجم أحمد مكي، ومسلسل Suits بالعربي".

ما هي أحلامك في مجال التمثيل؟

يراودني العديد من الأحلام في عالم الفن أبرزها تقديم أدوار مختلفة تعبر عن حال الجمهور وتترك بصمة قوية، وأن أشارك في أعمال فنية عالمية واكون عند حسن ظن الجمهور.

مايسة برهام مسلسل أمل فاتن أمل حربي نيللي كريم محمد العدل