22 شوال 1443

رئيس التحرير محمد فرعون

23 مايو 2022

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
نجوم الفن

حنان مطاوع تتألق فى ”وجوه” وتحقق نجاح تخطى الحدود

حنان مطاول
حنان مطاول

النجمة المتألقة "حنان مطاوع" جذبت المشاهدين خلال الموسم للدرامى الرمضاني الجارى من خلال مسلسل "وجوه" حكاية ميتاڤيرس ، الذى تنافس به وسط عدد كبير من الأعمال الدرامية، ولكنها إستطاعت أن تحقق نجاح مميز وتفرض موهبتها لتترك الحكم للمشاهدين لتبهر الجميع وتصبح حديث لرواد التواصل الإجتماعى للثناء على موهبتها.

مسلسل "وجوه" يعد أول بطولة مطلقة لها، ودائما تثبت أنها فنانه من العيار الثقيل لكونها تقمص الشخصية التى تقدمها بعناية شديدة، وأنها دائما على استعداد بالقيام بأى عمل ببطولتها .


و تظهر الفنانه "حنان مطاوع" من خلال المسلسل بشخصية" فريدة" فتاة مريضة نفسيا وتعانى من اضطرابات نفسية و اضطرابات في شخصيتها وتحدث جريمة قتل غامضةجدا الأحداث ، وتكون الاحداث في اطار تشويقي مثير حول اكتشاف من مرتكب هذة الجريمةوالكشف عن أسبابها وتفاصيلها.


الفنانة حنان مطاوع فى بطولة مسلسل "وجوه" والذى يتكون من حكاتين مختلفتان تمام كلا منهما تتكون من 15حلقة ولكل حكاية عنوانها وقصتها الخاصة بها،و تظهر أيضا بشخصيتان مختلفتان تماما عن بعضهما.


شهد مسلسل وجوه حكاية ميتافيرس الحلقة 2، تطورا جديدا وجذابة في الأحداث، تتعرض فريدة أو" حنان مطاوع" إلى أزمة كبيرة في يوم زفافها، وهي رسالة من خطيبها حسنى شتا بعدم حضوره حفل الزفاف، وهو ما سبب لها أزمة ، وهو ما سبب لها أزمة وإنهيار من البكاء.

ويغضب طليقها هادي " عابد عناني" لما تعرضت له فريدة، لحبه الشديد لها وأنه لم يكن يرغب في طلاقها، بينما تجد فريدة مجموعة ممن حولها يسبونها.

من جانب آخر قدمت الفنانه "حنان مطاوع "الحكاية الأولى والتى كانت بعنوان "وش تالت" والتى قدمتها من خلال شخصية "سلمى" والتى تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة فى إطار درامى شيق ومثير،

الحكاية الاولى "وش تالت " من بطولة الحكاية حنان مطاوع، محمود عبد المغنى، عابد عنانى ، هالة فاخر ،نورهان ، تامر فرج و دنيا المصري ورانيا الملاح و حسن عيد و من تأليف محمد علي إبراهيم و إنتاج MGR "ممدوح شاهين" وإخراج معتز حسام.
بينما يشارك فى الحكاية الثانية "ميتا فيرس" والتى تعرض حاليا فى النصف الثانى من شهر رمضان كل من حنان مطاوع ،أحمد وفيق ،عابد العناني، إخراج أحمد حسن وتأليف محمد علي إبراهيم.


جديرا بالذكر أن الفنانه "حنان مطاوع" خاضت المارثون الرمضانى الماضي بمسلسل "القاهرة كابول"والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسني شتا، كريم سرور، يسرا المسعودي، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

076363a7b759ba4edbb313d63eae5a65.jpeg
3d08a3e5cb01fe97bd4c6871aeacd1d1.jpg
83a710137c62a9735e65bb19ce3cd8c4.jpg
e820d057b0a5fe66fe8a23b730e85719.jpg
حنان مطاوع وجوه ميتافيرس موسم دراما رمضان