26 ذو القعدة 1443

رئيس التحرير محمد فرعون

26 يونيو 2022

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
قدرات غير عادية

تامر أبوعلم: بحب أفطر إزاز.. وأتمنى الوصول للعالمية

تامر أبوعلم
تامر أبوعلم

عالم الخوارق والقدرات الغير عادية أصبح بين ضحية وعشاها أمر نشاهده بإستمرار من خلال منصات التواصل الإجتماعى لأشخاص يمتلكون قدرات غير عادية ويستعرضون بتلك القدرات من خلال فيدوهات مثيرة أصبحت منتشرة مؤخراً، أكل الزجاج واللحوم النيئة وشد السيارات النقل بالأسنان وغيرها من القدرات الغريبة.

موقع خوارق دوت كوم فى لقاء شيق مع أحد المشهورين فى هذا الأمر ويدعى "تامر أبو علم" الذي أكد أنه يمتلك العديد من القدرات الغريبة دون عن غيره من الأشخاص الخارقين من خلال حوار شيق غبر السطور الأتية.

أكد تامر أنه يمتاز عن غيره من أصحاب القدرات الخارقة أنه يستطيع "خياطة وجهه" بإستخدام إبرة الخياطة وهو أمر لا يستطيع فعله أى شخص أى مع العلم أنه يستطيع أكل شفرات الحلاقة "الموس" وشد السيارات بأسنانة وأكل الزجاج وكسرالحجاره على صدره وهو نائم على الزجاج .

وقال تامر : أنا معروف في فرقة الخوارق بأننى أتميز بموضوع خياطة الوجه وأنا أعشق أكل الزجاج بكل أنواعه خصوصاً لمبات النيون المعروف عنها أنها سامه لأن بودرة النيون من المواد الكيميائية السامة المعروفة للجميع، وللعلم أنا بحب أن أفطر بأكل الزجاج يومياً، وأنا أيضا أستطيع سحب سيارات النقل العملاقة لمسافات كبيرة وأيضاً النوم على الزجاج ووضع حجر الرصيف على صدرى وكسره بستخدام مطرقة ضخمة يقوم أحد الأشخاص بإستخدامها لكسر الحجر الضخم على صدرى دون أن أصاب بأذي.

وأضاف: أنا إنضممت لفرقة الخوارق وعددنا 10 أبطال خارقين حتى الأن ونحلم جميعاً بالظهور أمام الجمهور بعرض إستعراضي للقوى الخارقة يظهر مواهبنا ويؤكد أننا نستحق التميز ونساعد فى دعم السياحة بتلك العروض التى يعشقها السياح على مستوى العالم.

وأشار: بالنسبة لموضوع الجن الذي يقال أن أصحاب القدرات الخارقة ممسوسين من الجن، فهذا أمر غير صحيح نهائياً لأن الجن لا يستطيع مساعدة أى إنسان على فعل أى شيء بالعكس الجن يعبث بالعقل فقط ويوسوس للناس لإيزاء أنفسهم وليس لمعاونتهم على إستخدام القوى.

وأكد: أتمنى الوصول لموسوعة الأرقام القياسية العالمية "جينيس ريكورد" من خلال خياطة الوجه بأكبر عدد من الغرز فى أكمل وجهى وأتمنى أن أشارك فى عروض كبيرة تبرز قدراتى أنا وكل فرقة الخوارق التى أعتز بإنضمامى لها بقيادة الكابتن محمد فرعون الذي إكتشف قدراتى وقدمنى للجمهور.

1fb587b297c4aa88b3a1484bc2b5a02a.jpg
2113f15be1b32ebeec844f9fe454a27d.jpg
84eeee57c6fc1c7dd2b0cf27083e4acf.jpg
c0548eb7caa047b8dec5a988e2d103cf.jpg
تامرأبوعلم خوارق قدرات غير عادية قوة خارقة