17 ذو الحجة 1445

رئيس التحرير محمد فرعون

23 يونيو 2024

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
نجوم الفن

لمى كتكت.. فنانة شابة أثبتت موهبتها في دراما رمضان

لمى كتكت
لمى كتكت

إستطاعت الفنانه الشابه "لمى كتكت" نجلة الفنانة "امل رزق " وإبنة المنتج الكبير الراحل "إسماعيل كتكت" إبراز موهبتها الحقيقه والجميلة فى الدراما الرمضانية لهذا العام من خلال ثلاث ادوار قامت بهن بثلاث مسلسلات مختلفة منها مسلسل "حرب أهليه" والتى جسدت من خلاله دور "نهى حرب"، والتى قدمت أحد المشاهد التى إنجذب و تعاطف معها المشاهدين.حين أقدمت جميلة عوض "تمارا" على فضح صديقتها الثانية لمى كتكت "نهى" أثناء حفل زفافها، وتبين أن تمارا جميلة عوض، تعاني من اضطرابات نفسية قد غدرت بصديقتيها، حيث تسببت في إنهاء علاقة صديقتها "نانسي" بـ"خالد" قبل ذلك.
ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

بينما قدمت "لمى" دوراً فى مسلسل "ملوك الجدعنه"والتى ‏تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول اثنين من الأصدقاء وهما مصطفى شعبان وعمرو سعد، يواجهان العديد من المصاعب خلال مشوار حياتهما، التي تعوق محاولتهما للتخلص من الفقر ويتربص بهما عدد من الأعداء ما يضفي أحداث وصراع على العمل.
‏ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته كل من رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، وليد فواز، عباس أبو الحسن، الفنان الراحل يوسف شعبان، دلال عبد العزيز، لمى كتكت.

‏تجسد "كتكت" أيضا دورا فى مسلسل "ضل راجل"والذى يعرض فى المارثون الرمضانى الحالى، بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وبطوله الفنان ياسر جلال ،نرمين الفقى،نور ،محمود عبدالمغنى.والتى تدور أحداثه حول ياسر جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

بإلاضافة إلى أن "لمى كتكوت" ليست مقتصرة فقط على التمثيل والمسرح وأنها بإشادة الجميع فنانة شاملة لكونها تجيد الرقص والرسم والغناء وأشياء أخرى كثيرة ..

 

 

 

0218dcaac7d6fa330555d276a9ff28ef.jpg
ec25233833bc3c2c518736290e285614.jpg
لمى كتكت ضل راجل ملوك الجدعنة حرب اهلية يسرا مصطفى شعبان عمروسعد امل رزق نجوم الفن