17 ذو الحجة 1445

رئيس التحرير محمد فرعون

23 يونيو 2024

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
أخبار متنوعة

رئيس حزب مصر٢٠٠٠: جرائم الإحتلال الاسرائيلى تمثل أنتهاكًا سافرًا لكافة الأعراف والمواثيق الدولية

خوارق

قال محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، أن جرائم الإحتلال الاسرائيلى تمثل أنتهاكًا سافرًا لكافة الأعراف والمواثيق الدولية وجريمة حرب ضد الإنسانية وسيكون له عواقب وخيمة على المنطقة والعالم بأسره.



وأضاف غزال أن الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوربية تتحمل مسؤولية السياسات الإسرائيلية الخطيرة من خلال عمليات التمهيد التى تقوم بها إسرائيل لارتكاب أكبر جريمة إبادة جماعية باجتياح رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.





وأوضح محمد غزال، أن أجتياح رفح الفلسطينية ستكون أكبر جريمة إبادة جماعية في التاريخ المعاصر لشعب تحت الإحتلال وسيكون لها آثار كارثية على المنطقة بأكملها، وسيؤدى إلى تأجيج صراعات إقليمية كبرى، بجانب إنه سيؤدى إلى عرقلة كافة المفاوضات التي تسعي إلي إياها الدول آلتي تستخدم لغة العقل وتتحدث بصوت الحكمة من خلال إستكمال تبادل الصفقات بين الطرفين.



وأكد رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، علي أنّ الإدارة الأمريكية توفر الدعم المالي والعسكري للأحتلال الإسرائيلي، وتقف في وجه المجتمع الدولي لتمنع تطبيق قرارات الشرعية الدولية.



وأشار.محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية، إلى أن علي المجتمع الدولي والقوى الإقليمية والدولية أن تمارس كافة الضغوطات لإثناء إسرائيل عن الإستمرار في تأجيج الصراع في المنطقة،وسماع صوت الحكمة الذي تزعمته مصر والقيادة السياسية وأعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة فيما يتعلق بالصراع الدائر في غزة.

رئيس حزب مصر٢٠٠٠: جرائم الإحتلال الاسرائيلى تمثل أنتهاكًا سافرًا لكافة الأعراف والمواثيق الدولية