19 ذو القعدة 1445

رئيس التحرير محمد فرعون

26 مايو 2024

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
أخبار متنوعة

أمينة العلاقات الخارجية بـ ”حزب الريادة” الرئيس السيسي حقق إنجازات لم تحدث منذ 50 عام

خوارق

تقدمت دينا الجعفري أمينة أمانة العلاقات الخارجية والمصريين بالخارج بحزب الريادة بالتهنئة القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلف اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في مقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أضافت دينا الجعفري إلي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحظى بدعم كبير وحب من المصريين بالخارج وهذا ما شهدناه في الانتخابات الرئاسية عندما خرج جميع المصريين إلى السفارات المصرية بالخارج للتعبير عن رأيهم في اختيار من يمثلهم وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد قاطرة التنمية الشاملة نحو البناء والتنمية وتحقيق المزيد من الإنجازات الكبيرة على أرض مصر الحبيبة للوصول للجمهورية الجديدة التي يحلم بها كل مواطن على أرض مصر.

أشار أمينة أمانة العلاقات الخارجية بحزب الريادة إلى أن الرئيس السيسي استطاع أن يعبر بمصر وشعب مصر في هذه المرحلة الحرجة، ونجح في وضع اللبنة الأساسية للجمهورية الجديدة التي بصدد الدخول إليها حاليا، مؤكدة أنه منذ التكليف الشعبي الأول والالتفاف الجماهيري العظيم حول الرئيس السيسي، والرجل لم يخلد يومًا إلى الراحة في سباقه مع الزمن وسعيه الدؤوب إلى بناء دولة عصرية تصنع المعجزات من جديد.

وأوضحت أن الرئيس السيسي أثبت أنه يشعر بالمواطن، كما أنه يعد رجل المرحلة المقبلة لأنه لديه القدرة على مواجهة التحديات خاصة أن المرحلة المقبلة تحتاج لقيادة سياسية حكيمة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

ولفتت أمينة أمانة العلاقات الخارجية بحزب الريادة إلى أن الشعب المصرى شاهد مدى الجهد الدؤوب المخلص من الرئيس السيسي والذي أحدث طفرة نوعية في كافة المجالات، مشيرا إلى دعمها للرئيس السيسي من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية وجني ثمار السنوات الماضية.

أمينة العلاقات الخارجية بـ ”حزب الريادة” الرئيس السيسي حقق إنجازات لم تحدث منذ 50 عام