20 ذو القعدة 1444

رئيس التحرير محمد فرعون

8 يونيو 2023

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
نجوم الفن

الآن على اليوتيوب..

مسار إجباري..يطرح ”كلمة” تتر مسلسل ”الهرشة السابعة”

مسار إجباري
مسار إجباري

طرح فريق "مسار إجبارى" اليوم على اليوتيوب، وجميع منصات الإستماع، أغنية تتر مسلسل "الهرشة السابعة" الذى يعرض حاليا وينافس فى دراما رمضان 2023 ، والتتر بعنوان "كلمة" من غناء هانى الدقاق بمشاركة بستان مجدى، وهو من كلمات آمار مصطفى، وألحان هاني الدقاق، وتوزيع موسيقى مسار إجباري، ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند".
تصدر هاشتاج مسلسل "الهرشة السابعة"، تريند موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وعلق العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى على روعة العمل مشيدين بأداء نجومه، وأحداثه الغير متوقعة، واجتمعت تغريدات الجمهور على دقة العمل، والإشادة بصناعه.
تدور قصة مسلسل "الهرشة السابعة" في إطار اجتماعي يحمل العديد من القضايا المختلفة، ويطرح المسلسل سؤالا هاما، وهو هل يختفي الحب بعد الزواج؟!. فبعد قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، يتسرب الملل إلي الحياة الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيرًا للإحباط، فهل ينجح الزواج في الإستمرار رغم تحديات الوقت، والغيرة والإغراءات، وتحمل المسؤوليات؟.
مسلسل " الهرشة السابعة" بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، حنان سليمان، محمد محمود، عماد رشاد، وآخرين، من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، ومن إخرج كريم الشناوي.. وتقول كلمات "كلمة" تتر المسلسل:..

بكلمة نتفرق.. و كلمة تجمعنا
نبعد و ما نصدق .. كلمة ترجعنا
و كلمة بتفَرَح .. و كلمة توجعنا
و كلام كتير يجرح .. مع انه بلا معنى
وكلمة تحرمنا .. و قلوبنا عطشانة
فنقول مافيش فايدة .. و الحلم جوانا
و كلام كتير و وعود .. و يا ريتنا نعمل بيه
و كلام ماهوش مقصود .. لكن بنمسك فيه
و كلمة بتفكرنا .. و كلمة بتنسينا
و الماضى لو يكسرنا.. ميت حاجة هتقوينا .
https://www.youtube.com/watch?v=CX3d6OcGfso

82eca5ad615c.jpg
فريق مسار إجباري أغنية تتر مسلسل” الهرشة السابعة” التتر بعنوان ”كلمة” كلمات امار مصطفى غناء وألحان هانى الدقاق