19 ذو القعدة 1445

رئيس التحرير محمد فرعون

26 مايو 2024

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
قدرات غير عادية

أسطورة الخوارق فى مصر شمشون العرب

حيدر أبو شديد..يأكل العقارب حيه ويتحدى النار ويسحب السيارات النقل الثقيل

حيدر أبو شديد
حيدر أبو شديد

حيدر أبوشديد رجل من صعيد مصر، يعيش بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، أطلق عليه الجميع لقب"شمشون العرب" لما يمتلكه من قدرات غير عادية جعلته مميز أمام الجميع، ورغم قوته الخارقة إلا أنه محبوب من الجميع ويرسم دائماً الإبتسامة على وجه كل جيرانه ومعارفه.

ظهر حيدر منذ فترة من خلال كافة وسائل الإعلام بعد أن أظهر قدرات غريبة جداً ومنها سحب السيارات النقل الثقيل وأيضا أكل الزجاج والوقوف أمام نيران أله قطع الحديد دون أن يصاب بأذى، والمميز فيه هو قدرته على أكل العقارب السامة وهى حيه ورفع أوزان ثقيلة ظهرت قدرت تحمله بعد أن قام برفع "عجل" يزن أكثر من 360 كيلو جرام على كتفه، وقام أيضاً بدفن نفسه تحت الرمال لمدة تجاوزت 30 دقيقة على عمق أكثر من متر.

وبالرغم من القدرات الغريبة التى يمتلكها "حيدر أبو شديد" إلا أنه معروف للجميع بطيبة القلب والتسامح مع الجميع، ورسم الإبتسامة على وجه كل من يقابله ليترك للجميع صورة حقيقية أن صاحب القوة ليس شرس الطباع ولكنه مبهج وخدوم وصاحب قلب طيب.

سافر "شمشون العرب" للعديد من الدول العربية وقدم فقرات لإستعراض القوة التى يمتلكها والتى أبهرت الجميع مما شاهده وقال فى كل لقاء تلفزيونى أو حوار صحفى جملته الشهيرة "أنا معايا ربنا .. مين يقدر عليه" ليؤكد للجميع أن القوة التى يمتلكها هبه من الله عز وجل وليست عروض مصطنعه كما يقدمها الأخرين.

وأكد أبوشديد أنه لا يوجد علاقة بينه وبين الجن كما زعم البعض بأنه"مخاوى" وأن قدراته وقوته من المولى عز وجل، خاصة وأنه زار بيت الله الحرام وأعتمر أكثر من مرة ، وذلك ينفى وجود أي شبه وجود علاقة له مع الجن كما ذكر البعض، وأنه حريص على قراءة القرأن الكريم وأذكار الصباح والمساء.

وأشار حيدر أنه سعى دائماً لإظهار قوته من أجل أن يثبت للجميع أن الله يهب القوة لمن يشاء ولا يجب أن يستخدم تلك القوة الإ فى الخير فقط، بجانب محاولته لتنشيط السياحة من خلال حلمه بعرض عالمى مع زملائه من أصحاب القدرات الخارقة ليثبتوا للعالم أم مصر تمتلك رجال لديهم القوة وتحقيق المستحيل.