24 شعبان 1445

رئيس التحرير محمد فرعون

4 مارس 2024

أسرار ما وراء الطبيعة

: رئيس التحرير: محمد فرعون
: :
أخبار متنوعة

سلومة..الإمتحانات خط أحمر وأمن قومى

إجتماع سلومة بمديرى تعليم الجيزة
إجتماع سلومة بمديرى تعليم الجيزة

بناء على توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
والسيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تم عقد إجتماع هام للسيد الأستاذ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة مع السادة رؤساء لجان النظام والمراقبة بالجيزة ، وذلك بقاعة الإجتماعات بالمديرية، وفى حضور الأستاذة سمية الخطيب وكيل المديرية، والأستاذة سحر مصطفى مدير شئون الطلبة والامتحانات بالمديرية .

حيث بدأ الإجتماع بتقديم التهنئة والشكر من قبل السيد وكيل الوزارة للسادة رؤساء لجان النظام، والمراقبة على ما بذلوه من جهد خلال الفصل الدراسى الأول متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق ،

وأكد على مساندة قيادات المديرية لهم والعمل دائما على إزالة أى صعوبات قد تواجههم أثناء أداء عملهم ،وأنها حلقة وصل بينهم وبين القيادات العليا التى لا تدخر أى جهد للدعم والمساندة .

وتمت مناقشة الاستعدادات لبدء إمتحانات الفصل الدراسى الثانى، وجاهزية اللجان لإستقبال الطلاب، وتوفير كافة مستلزمات الكنترول ،وإبلاغ شئون الطلبة أولا بأول عن أية مستجدات أو احتياجات، وكذلك تلاشى ،وتجنب أية أخطاء قدتحدث خلال الفصل الدراسى الثانى .

كما أصدر السيد وكيل الوزارة أمرا إداريا ينص على الآتى :
ينبه على السادة مديرى المدارس للمرحلة الإعدادية بضرورة إرسال إنذارات لطلاب الصف الثالث الإعدادي الذين لم يقوموا بتحرير استمارات التقدم للامتحانات من خلال سجل ( 6 مراسلات ) حيث أنه لن يسمح لهؤلاء الطلاب بأداء إمتحان الفصل الدراسي الثاني حال عدم تحريرهم لاستمارات التقدم لأداء الإمتحان.

أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة الإستعداد لبدء إمتحانات الفصل الدراسى الثانى شكر المراقبين على مابذلوه فى الفصل الدراسى الاول